قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية صباح اليوم، استئنافا على قرار محكمة الصلح في ريشون الافراج عن متهم وهو شاب عربي من الرملة واخرين، بشروط مقيده بالإبعاد والحبس المنزلي وكفالة ماليه، بعد تقديم لوائح اتهام ضدهم بتهم تشمل، التآمر لتنفيذ جناية، الاعتداء في ظروف خطيره، الاختطاف والتسبب بجراح، التهديد والمس بالخصوصية وغيرها.


واشارت لائحة الاتهام للثلاثة متهمين انه على خلفية شكوك المتهم بان الضحية قام باقتحام منزلهم في شهر شباط المنصرم العام الجاري، فالتقى المتهم مع الضحية حيث لديهم صلة قرابة وقام باختطافه بمساعدة اخرين، ووضعوا شريط على عينيه واقتادوه بسيارتهم الى ان وصلوا الى نفق لخط المجاري من تحت الجسر في الرملة وهناك قام المتهم بضرب وركل الضحية واصابه بجراح في انحاء جسمه ونزف من راسه بعد ان قام بدفعه بالحائط.


بعدها قام بخلع ملابسه وابقاه في الملابس الداخلية، وصديقه قام بتصويره، ثم قام المتهم بكسر هاتفه الخلوي ومزق هويته، وهدده بالا يبلغ الشرطة ثم لاذ بالفرار وتركوه ينزف بشده.


وهرب المتهم منذ ذلك الوقت الى ان تم القاء القبض عليه في الاسبوع المنصرم، حيث مددت المحكمة اعتقاله بفترات قصيرة الى ان اقرت المحكمة يوم امس بالإفراج عنه بشروط مقيده بالحبس المنزلي وكفالة مالية والابعاد. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.