سفر

3 نصائح لنوم هانئ في الطائرة


الصعود الى متن طائرة فرصة للهرب من متاعب الحياة وإن كان القصد من السفر هو العمل، نعم يقول قائل أن فكرة التحليق فوق السحاب وأن يصبح الركاب معلقين ما بين السماء والأرض مسألة تثير الرهبة في نفسه..

ولكن هؤلاء ليسوا أغلب الناس الذين نراهم في صالات الإنتظار، فقد أصبح السفر جوا واحد من الحلول المفضلة للتنقل بين المناطق المتباعدة.

وعلى الرغم من أن الطائرة تعد ركابها بالراحة والسرعة، إلا أن هذا لا يعني أن السفر مريح في جميع حالاته، أو قصير لا يمكّن الراكب من احتساء كوب من الشاي وأخذ قسط من النوم.

وإذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون النوم كثيراً خلال السفر على مقاعد الفئة الاقتصادية في الطائرة عليكم الالتزام بالنصائح التي يقدمها موقع "instyle" حتى تنعموا بنوم مريح ومثالي!

اختاروا المقاعد قرب الشبابيك لانها تُبعدكم عن المتطفلين في الطائرة اضافة إلى أنّها تسهل عليكم اتخاذ وضعية النوم. اصطحبوا معكم خلال السفر وسادة صغيرة مريحة للرأس واحرصوا على وضع السماعات للاستماع الى الموسيقى الهادئة والتنعم بالراحة.

لا تشربوا الكحول قبل السفر مباشرة فبغض النظر عن أن هذا الأخير يسهل عملية النوم إلا أنّه سيجعلكم تستيقظون في أسوأ مزاج على الإطلاق. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.