سفر
كرواتيا - pixapay

وجهات سياحية رائعة لربيع 2019


هولندا

على الرغم من شهرة مدينة امستردام بشكل كبير بين السائحين، إلا أن روعة هولندا لا تقتصر على هذه الوجهة فحسب، بل تمتد أيضا إلى العديد من القرى الهولندية الساحرة التي تستحق الاكتشاف، ففكر في زيارة أوتريخت مع جذورها المتعمقة في التاريخ الروماني، ومدينة هارلم الساحرة التي تشبه الحسناء الصغيرة، ولاهاي مع روابطها الحكومية المثيرة ، وجودة الجبن الشهيرة، ما يعني أن هناك الكثير من الوجهات السياحية المثالية للاستمتاع في هذا البلد الجميل.

إعلان


وإذا كنت بحاجة إلى بضعة أسباب أخرى لزيارة هولندا في ربيع 2019 ، فيشهد شهر أبريل بداية موسم التوليب ، مما يحول أجزاء كبيرة من البلاد إلى لوحة مليئة بالزهور، ولاحظ أيضا أن حديقة كيوكينهوف هي مكان رائع للنزهة، كما يحتفل السكان المحليون أيضاً بيوم الملك في 27 أبريل ، عندما تتحول البلاد بأكلها إلى اللون البرتقالي ، وتكتظ الشوارع والقنوات والمتنزهات باحتفالات السكان المحليين.


كرواتيا

تعد كرواتيا مع جزرها المتنوعة واحدة من أجمل البلدان في أوروبا، حيث يقصدها السائحين للاستمتاع بأجمل الأجواء وفرص الترفيه الرائعة، ولعل جزيرة كرك هي الوجهة المفضلة للكثير من المسافرين في هذا البلد الجميل، ولا عجب في ذلك، فهذه الجزيرة واحدة من أجمل وجهات الربيع لقضاء عطلة لا تُنسى في كرواتيا.


فهناك مجموعة واسعة من المناظر الطبيعية في جزيرة كرك، ما يمنحك الفرصة للسباحة في المياه الزرقاء، والمشي في الغابات الجميلة ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، وتسلق الجبال، ومشاهدة الأنواع النادرة من الطيور والنباتات، والتعرف على أشخاص ودودين والتمتع بالطعام الجيد.


سلوفينيا

عاصمة سلوفينيا هي حلم للمسافرين من جميع أنحاء العالم، ليس فقط باعتبار ليوبليانا واحدة من الوجهات الأكثر رومانسية في أوروبا مع مناطقها الباروكية ومباني الفن الحديث، بل لأنها أيضا واحدة من أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها في فصل الربيع. ليوبليانا هي وجهة فريدة في العالم ، جميلة وغنية، ملونة ودافئة، كما أنها أيضا وجهة تاريخية حمل في طياتها الكثير من نمط الحداثة والابتكار.


واشنطن

واشنطن أكثر بكثير من مجرد مركز حكومة الولايات المتحدة. اليوم ، أصبحت مدينة عالمية نابضة بالحياة مع مشهد طهي مزدهر وبعض من أكبر المتاحف في العالم (ومعظمها مجاني). وإن كنت تساءل عن سبب تصنفيها ضمن أفضل وجهات السفر في الربيع 2019 ، لأنه في أوائل أبريل تشهد المدينة مهرجان عام 2019 للكرز الوطني الذي يمتد من 20 مارس – 14 أبريل.


نيويورك

سواء كان ذلك في الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء ، نادرًا ما يكون هناك سبب لعدم زيارة مدينة نيويورك. ومع ذلك ، يجعل الهواء النقي والسماء الزرقاء الصافية من الربيع وقتًا ممتازًا لاستكشاف المدينة سيرًا على الأقدام. إنها فرصتك للقيام بنزهة ممتعة في أحضان بالطبيعة في سنترال بارك، والاستمتاع بوجبة غداء خفيفة على طاولة في الهواء الطلق، ذلك فضلا عن زيارة متحف متروبوليتان للفنون والمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي.


حتى مع وجود العديد من المعالم التي يجب مشاهدتها ، هناك بعض الأحداث البارزة في تقويم الربيع 2019 والتي قد تجعل نيويورك أول وجهة لقضاء العطلات في عام 2019. بما في ذلك بداية موسم البيسبول، ومهرجان تريبيكا السينمائي، الذي ينطلق من نهاية شهر أبريل إلى أوائل شهر مايو.


الهند

مع روعة مهرجان هولى الذي يتم الاحتفال به في الربيع، والذي يعد واحدا من أكثر الأوقات الملونة في التقويم الهندي بأكمله، يعد السفر إلى الهند خلال هذا الفصل من العام فرصة رائعة للاستمتاع، فلا تفوت الانضمام إلى السكان المحليين في الشوارع بينما يلهون بالمساحيق الملونة والماء، وتعرف على الجوانب الثقافية المدهشة للسكان المحليين، بالإضافة إلى تجربة أطباق المهرجانات التقليدية الهندية التي لا تقارن.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد