علوم وتكنلوجيا

هل هكذا سيبدو هاتف "أيفون 8" الذي ينتظره الجميع؟


في الوقت الذي يترقب فيه عشاق أجهزة "أبل" أي أخبار تهم هاتفها المقبل، وردت تسريبات جديدة قد تكون الأكثر قوة عن هاتف iPhone 8" المرتقب، وذلك من خلال أشهر المسربين في العالم، فلأي مدى ستكون مطابقة لحقيقة الجهاز الذي يحمل الكثير من المفاجآت..

 


أفادت شائعات جديدة أن هاتف "أيفون 8" المرتقب قد يصدر في غضون ثلاثة أشهر، فبعدما انتشرت صور كثيرة للهاتف الذي ينتظره الملايين حول العالم، وفق موقع "تايغر موبايلز" الذي نشر فيديو عبر يوتيوب بعنوان "تعرف عن قرب إلى الأيفون الجديد"..


وحاز هذا الفيديو الذي يظهر الهاتف من الزوايا كلها على نسبة مشاهدة عالية، إذ شاهده أكثر من ​مليون شخص، ويظهر مقطع الفيديو أن "أيفون 8" سيتميز بحواف رقيقة جدا، وتصميم نحيف..

كما يبدو أن شركة "أبل" ستستغني عن زر الصفحة الرئيسة ليصبح هذا الأخير جزءا لا يتجزأ من الشاشة، كما ذكرت مصادر أخرى أن الشركة ستعتمد هياكل من الزجاج بدلا من المعدن كي تتماشى مع شكل الهاتف الجديد.

بالإضافة الى ذلك، أفادت التسريبات بأن شاشة الهاتف الجديد ستكون أكبر حجما من شاشة "أيفون 7" لتغطي الجزء الأمامي للجهاز بالكامل، وتكمن الميزتان البارزتان في هاتف "أيفون" المنتظر في خاصية الشحن اللاسلكي، وكاميرا أمامية مزودة بقدرة ذكية على الاستشعار تتيح للمستخدم أن يقفل الهاتف من خلال وجهه..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.