فن وترفيه

علا غانم عرفت مقلب رامز جلال

حلّت الممثلة علا غانم ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة"، المُذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، وخلال الحلقة تم توجيه سؤالا لها، وهو عن حقيقة معرفتها بوقوعها في مقلب مع رامز جلال من قبل تصويره.


وقالت علا إنها كانت تعلم من قبل سفرها بعمل حلقة مع رامز جلال، وأنه عند وصولها سيتم إخبارها بالتفاصيل، مضيفة أنه من المفترض أن يتم أخذ رأيها في الظهور معه أم لا. 

وأضافت علا غانم أنها تعلم جيدا بتعرّضها لمقلب، بسبب وجود رامز جلال، ولكن لم تكن تدري طبيعته، مشيرة إلى أنه من البراعة أن يتم إيقاعها مرتين في مقلب معه ويستمر في ذلك.

واستكملت علا حديثها قائلة إنه في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، كان من المفترض إخبار الفنانين بالمقلب، حتى لا يتم تقديم دعاوى قضائية ضد رامز جلال.

كما قالت علا غانم إن رامز جلال من المستحيل أن يُعرّض الضيف لكل هذا الكم من الخطر إلا إذا كان حصل منه على تصريح وموافقة بذلك، ولكن لم يكن يعلم الفنانين بطبيعة ما يحدث، وإلا كانوا سيقابلون ذلك بالرفض.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.