الجليل

بعد قرار بالغاء حفل التخريج في جسر الزرقاء: المجلس يعدل عن قراره ويعد باقامته

قرر المجلس المحلي في جسر الزرقاء مؤخرًا الغاء حفل التخريج، حول دوافع الغاء الحفل تحدثت الشمس مع الاستاذ سامي علي عضو اللجنة الشعبية الذي اشار الى انهم علموا يوم امس ان هناك قرار بالغاء حفل التخريج بعد اجتماع عقد في المدرسة، ومناقشة الموضوع والاسباب هي عدم دفع ثلثي الطلاب لتكاليف حفل التخريج، ولم يتمكنوا من تمويل بقية تكاليف الحفل.


هذا ونوه الى انه لم يكن هناك تنسيق مع لجنة اولياء الامور واللجنة الشعبية. وبعد القرار شعر الجميع باستياء وغضب والطلاب عبروا عن تذمرهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والمدير نشر مقالة يشرح من خلالها اسباب الغاء، لكن قالوا انه سيراجعون الموضوع مرة اخرى بعد الضغط الشعبي الذي تعرضوا له. 


إعلان

واضاف:" لا يعقل ان يلغى حفل التخريج لانه حدث هام بالنسبة للطلاب والاهالي. بالنسبة للتكلفة على الطالب ان يدفع 250 شيكل لا اكثر، وكان ادعاء من قبل المدرسة والمجلس انهم حاولوا تخفيف العبئ على الطلاب لذا توصلوا الى هذا المبلغ، ولم يتجاوب الا ثلث الطلاب، لكن اقول بالامكان اقامة حفل تخريج بصورة مبسطة وبتكاليف اقل".


ولفت مرة اخرى ان هناك تراجع من قبل المجلس بعد ضغط وتدخل من قبل عدة جهات، ووعود بتخصيص ميزانية خاصة للحفل ال25 لتخريج الطلاب، مشيرا الى انه لا يمكن ان تكون سابقة بالغاء حفل التخرج.


للاستماع لللقاء الكامل:

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد