فاجأ مدير مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين مدحت عثمان خلال كلمته التي القاها في حفل التخريج مساء الحضور باعلانه الاستقالة من منصبه مديرا للمدرسة دون ان يعلل او يفصح عن الاسباب . وقال د.مدحت عثمان في كلمته " :للاسف الشديد قام بعض الاشخاص بطعني في ظهري وانا اشكرهم على هذا كونهم عملوا على تقوية ايماني وعزيمتي ، وها انا اعيد الامانه لاصحابها واشكر احمد بدارنه ابو نزيه مؤسس الكلية والمدرسة وابناءه واتوجه اليهم ان يعينوا مديرا افضل مني او مثلي على الاقل ". هذا ولم يفصح المدير المستقيل عن سبب الاستقاله فيما قال مؤسس الكلية وصاحب مدررسة البشائر بان مدير المدرسة د.مدحت عثمان سينهي عمله للتحضير لشهادة البروفيسورة، كما اضاف انه سيعمل على ابقاء د.مدحت عثمان في منصبه ولن يتخلى عنه.

فاجأ مدير مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين مدحت عثمان خلال كلمته التي القاها في حفل التخريج مساء الحضور باعلانه الاستقالة من منصبه مديرا للمدرسة دون ان يعلل او يفصح عن الاسباب .

وقال د.مدحت عثمان في كلمته " :انا اعيد الامانه لاصحابها واشكر احمد بدارنه ابو نزيه مؤسس الكلية والمدرسة وابناءه واتوجه اليهم ان يعينوا مديرا افضل مني او مثلي على الاقل ".

هذا ولم يفصح المدير المستقيل عن سبب الاستقاله فيما قال مؤسس الكلية وصاحب مدررسة البشائر بان مدير المدرسة د.مدحت عثمان سينهي عمله للتحضير لشهادة البروفيسورة، كما اضاف انه سيعمل على ابقاء د.مدحت عثمان في منصبه ولن يتخلى عنه.

استمعوا الى تصريح المدير خلال حفل التخريج:


مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين مدحت عثمان


احمد بدارنه مؤسس الكلية والمدرسة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.