مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قبل قليل، اعتقال اربعة شبان من عائلة من قرية جلجولية، بشبهة الاعتداء وعرقلة عمل الشرطة خلال مداهمة منزلهم يوم امس، بحثا عن اسلحة.

واشارت الشرطة خلال جلسة تمديد الاعتقال الى ان الشرطة وبأمر من المحكمة داهمت المنزل للبحث عن اسلحة، وخلال المداهمة اعتدى افراد المنزل على افراد الشرطة واحدهم اصيب بجراح، وطالبت تمديد اعتقالهم مدة خمسة ايام الا ان المحكمة صادقت على تمديد اعتقالهم مدة ثلاثة ايام لإكمال التحقيق. 


فيما اشار الدفاع عن المشتبهين الى ان الشرطة وصلت فجأة وبأمر من المحكمة قبل 26 يوما قد أصدر، وخلال المداهمة اعتدت على احد الشبان الذي كان قد خضع لعملية جراحية في ظهره واصيب بجروح تم نقله الى المستشفى للمعالجة، كما واعتدت الشرطة على النساء والاطفال وافراد المنزل، وان احد المتواجدين كان قد وثق عملية الاعتداء التي قام بها افراد الشرطة خلال المداهمة.


كما وجاء في جلسة تمديد الاعتقال ان احد افراد الشرطة قال لاحد النساء "سأفتح رأسك" ، وقدم الدفاع شكوى في قسم التحقيقات الشرطية (ماحش).


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.