سمح جهاز الامن العام الشاباك بعد ظهر اليوم، بالتعاون مع الشرطة، بالنشر عن اعتقال شاب البالغ من العمر 18 عاما من قرية جلجوليةـ كان قد خطط للتسلل الى سوريا والانضمام مع المعارضه السورية، وكان قد تواصل معهم عبر الشبكة العنكبوتية.

واشار البيان الى ان اجهزة الامن كشفت صورا للشاب مع الاسلحة وحين اطلق النيران في الهواء كما جاء في البيان، واثناء مداهمة منزله ضبط بحوزته السلاح والذخيرة.

واضاف البيان الى ان اجهزة الامن الاسرائيلية تعمل على متابعة ومراقبة الداعمين لتنظيم داعش وتمنع من المواطنين الاسرائيليين التسلل الى سوريا، ومؤخرا اعتقلت ثلاثة شبان من الطيبة من داعمي داعش كانوا قد خططوا لحفر نفق على الحدود ما بين الطيبة وطولكرم لتهريب الاسلحة . كما ادعت الاجهزة.

من جانبها نفت عائلة الشاب المشتبه بشدة ان يكون قد خطط للتسلل لسوريا وانما ولصغر سنّه كان متاثرا من اجواء البيت ولحزن والدته على شقيقه نضال الذي تسلل عبر المظلة للحدود السورية العام الماضي، وحين اعتقلته الشرطة لم يكن بالغا كان بعمر السابعة عشر والنصف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.