يشيع الالاف من مواطني مدينة قلنسوة والطيبة في هذه الاثناء، جثماني المرحومين ضحيتا الانفجار في مخزن للمفرقعات من يوم امس في مستوطنة بورات المجاورة لقلنسوة، بعد استلام جثتيهما مساء اليوم ، بعد انهاء الاجراءات اللازمة والتشخيص النهائي في معهد الطب العدلي، منذ الامس بعد العثور على جثتيهما بعد ست ساعات من الانفجارات المتكررة من المخزن، واصابة اخرين احدهما صاحب المخزن مصاب بحالة خطيره، واخرين بطفيفة.


هذا وانطلقت جنازة المرحوم امير تكروري قبل لحظات من منزله في قلنسوه قرب البلدية، ووصولا مسجد الفاروق، ومن ثم لمقبرة المدينة المغازين، ليوارى الثرى لمثواه الاخير وسط الم وحسرة ولوعة في القلوب ودموع حارقة على فقدانهم في الانفجار وخاصة ان الشابين من ذوي الاخلاق المثاليه ومن المميزين بعلاقتهما الطيبه مع الجميع والذين احبوهم وشهدوا لهما بالاخلاق المثلى وشبابا يحتذى بهم.


من جانبها الشرطة الوحده الخاصة للغش والخداع لاهف ،اعلنت قبل قليل عن اعتقال مشتبه اخر من الشارون بشبهة الضلوع في الاهمال والتشغيل غير قانوني ومخالفات اخرى ،وستطالب بتمديد اعتقاله يوم غد الخميس على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في بيتح تكفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.