محليات

مجلس جت يعرض الخريطة الهيكلية على السكان

شارك النائب اكرم حسون مساء أمس في مؤتمر خاص وفريد من نوعه دعا إليه مجلس قرية جت في منطقة المثلث حيث عرض على سكان البلدة الخرائط الهيكلية والمفصلة التي تم المصادقة عليها وعلى الخرائط التي ما زالت قيد الإيداع وذلك من منطلق إشراك المواطنين في قضايا التخطيط وانعكاساته.

شارك كذلك في المؤتمر، النائب أسامة السعدي، مخططة اللواء ليئات بيلد، رئيس لجنة التنظيم نادر يونس، أعضاء مجالس ومنتخبو جمهور. 

رئيس مجلس جت المحامي محمد وتد طرح مخططات التخطيط والعوائق التي سيزيلها مثل أوامر الهدم وربط البيوت بالكهرباء.

كذلك شكر رئيس المجلس وزي المالية موشيه كاحلون والنائب اكرم حسون على دعمهم لقرية جت ومسألة التخطيط بشكل خاص وعلى دعم الوسط العربي بشكل عام.

النائب حسون قال في كلمته ان التخطيط في قرية جت يجب أن يكون مثال أعلى لباقي القرى مثنيا على دور رئيس المجلس في التخطيط السليم والشفاف والمهني.

ومن ثم استمع الحضور لشرح عن تفاصيل الخوارط وتفسير لكل مرحلة في إيداعها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.