فن وترفيه

شاهد: أكبر أسرة في العالم تجتمع لالتقاط صور تذكارية


تجمع أكثر من 500 شخص ينتمون لعائلة واحدة في الصين، لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية، في ما يمكن اعتباره أكبر لم شمل أُسري في العالم، وتوافد المئات من أفراد عائلة "رن" إلى قرية شينجزهو وسط الصين، خلال الحدث الذي نظمه أحد أفرد العائلة، ويدعى رين توانغي، الذي سعى إلى اقتفاء أثر أنساب العائلة، وجمع أكبر عدد ممكن من أفرادها في مكان واحد. 



ووفقا لوكالة "رويترز"، ينتمي أفراد الأسرة الذين غصت بهم القرية إلى ما بين الجيلين 25 و 31 من العائلة، لكن الذين لبوا النداء يشكلون أقل من نصف العائلة، إذ يعتقد أن أكثر من 1000 شخص ينتمون إلى عائلة "رن" لا يزالون على قيد الحياة.

ينتشر أبناء قومية هان التي تنتمي إليها هذه الأسرة الألفية في كافة أنحاء الصين، ويسكنون أساسا في المجاري الوسطى والسفلى للأنهار الكبيرة الثلاثة: النهر الأصفر ونهر اليانغتسي ونهر اللؤلؤ وسهل الشمال الشرقي. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.