الجريمة السادسة في مطلع العام الحالي 2017 .


فجعت مدينة كفر قاسم مساء اليوم بمصرع الاب المغدور مصطفى عامر وابنه الشاب المغدور علاء عامر في ريعان شبابه، اثر تعرضهما لجريمة قتل مزدوجة رميا بالرصاص على ايدي مجهولين لاذوا بالفرار، حين تواجدهما داخل سيارتهما مدخل محل تجاري على الشارع الرئيسي لكفر قاسم قرب مفرق كفر قاسم المحوري، ما ادى لإصابتهما بجراح قاتله، واصابة صاحب المحل التجاري بجراح خطيره جراء اطلاق وابل من الرصاص تجاه المغدورين.

هذا وتسود المدينة حالة من الغضب الالم الرعب الحزن والقلق ، جراء احداث العنف الدامية والتي تتفشى في الآونة الأخيرة في المجتمع العربي ، فقد قطفت احداث العنف ستة ارواح في اطلاق النار خلال شهر فقد لقي شابان مصرعهما من مدينة يافا رميا بالرصاص الاسبوع المنصرم، وقبل اسبوعين لقي مصرعه رجل من مدينة الرمله ، وشاب من سخنين والقتل المزدوج هذا المساء.

فيما اغلقت الشرطة المنطقه وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث ، واعلنت ان الخلفية جنائية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.