محليات

افتتاح مدارس تكنولوجية في الوسط العربي أولها في كفر قاسم

الوزارة ستفتتح قريبا تخصّصات أخرى في الوسط العربي في مدينة أم الفحم وفي مدارس عربيّة من جميع الألوية سيعلن عنها قريبا.


عممت وزارة التعليم بيانا جاء فيه: "تماشيا مع سياسة وزير التعليم نفتالي بينت وبناء على تعليمات المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين،  باشرت نائبة المديرة العامّة للوزارة جيلا نجّار والسيّد عبد الله خطيب مدير قسم أ التعليم العربي والسيّد عوفر ريمون مدير مديرية العلوم والتكنولوجيا في وزارة التعليم، بافتتاح مدارس تكنولوجية رائدة في الوسط العربي حيث كانت المحطّة الأولى كفر قاسم".

وأضاف البيان: "ستقوم الوزارة بافتتاح التخصّص الجديد "هندسة سيّارات" في المدرسة التكنولوجية سخنين كفرقاسم بالتعاون مع مديرة اللواء السيّدة عماليا حيموبيش. يشار أنّ الوزارة ستفتتح قريبا تخصّصات أخرى في الوسط العربي في مدينة أم الفحم وفي مدارس عربيّة من جميع الألوية سيعلن عنها قريبا" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.