محليات

الجد الثاكل ذيب جابر يتحدث لإذاعة الشمس عن حادثة وفاة ابنته وأحفاده في عين نقوبا

توفيت السيدة هنادي جبر وأطفالها الثلاثة تالا وشهاب وعبد الرحمن، جراء اندلاع الحريق في منزلهم في عين نقوبا في مدينة القدس فجر يوم السبت الماضي.


تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الجد الثاكل ذيب جابر، حيث قال: "قرابة الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم السبت الماضي تلقينا اتصالا أن مشكلة قد حصلت، واعتقدنا أن الأمر يدور حول مشكلة بسيطة، فوصلت الى المكان قرابة الساعة الخامسة ووجدت سيارات الشرطة والأسعاف والإطفاء وشعرت أن أمرا كبيرا قد حصل". 

وأضاف جابر: "توجه الي أحد أفراد الشرطة وقال لي أن حريقا قد حصل وأدى الى وفاة الام واطفالها الثلاثة، وقد وقع الخبر علي كالصاعقة. ما حصل هو قضاء وقدر، حيث كانت مدفأة كهرباء قريبة من تخت الاسفنج الامر الذي أدى الى اشتعال الفراش الذي كان الأطفال ينامون عليه، فاستيقظ الأطفال وتوجهوا الى والدتهم، لكن النيران سبقتهم واشتعلت بغرفة الصالون ولم تتمكن الأم من الوصول الى مدخل المنزل، فأخذت الأم أطفالها وتوجهت لإحدى الغرف وأغلقت الباب لتحمي أطفالها من النيران".

وتابع جابر: "الأم والأطفال لم يستطيعوا الخروج من المنزل المحاصر بالنيران، وقد توفوا لاحقا داخل الغرفة جراء استنشاقهم الدخان وعدم توفر الأوكسجين اللازم. كان صراخ الأم واطفالها يعلو من المنزل وقد حاول الجيران الدخول لانقاذهم الا أنهم لم يستطيعوا كسر الباب".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.