محليات

مصرع أم وأولادها الثلاثة في حريق والسبب مدفأة !

لقي 4 أشخاص مصرعهم إثر حريق شب في منزل في عين نقوبا في منطقة القدس فجر اليوم. وعملت طواقم الاطفاء والانقاذ لساعات في المكان لانقاذ عالقين.

عثرت طواقم الاطفاء صباح اليوم على أم وأولادها الثلاثة (ولدان وبنت) من الوسط العربي وقد فارقوا الحياة، وذلك خلال عملية اخماد حريق كان قد شب في شقة سكنية في عين نقوبا - منطقة القدس ، إذ اتضح لاحقا أن سبب الحريق يعود الى المدفئة التي تركت مشتعلة طيلة الليل.

من جانبه افاد المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر ان "ستة طواقم اطفاء وانقاذ  هرعت الى المكان، لإخماد الحريق وتخليص عالقين جراء الحريق الدي شب في المنزل، كما ان اربعة اشخاص لقوا مصرعهم جراء الحريق كما جاء من الطواقم الطبية في المكان".

مصرع سيدة واطفالها الثلاثة

وجاء في بيان عممته المتحدثة باسم الشرطة:" خلال ساعات الليلة الماضية في منطقة القدس ببلدة عين نقوبا نشبت وتوسعت نيران حريق داخل شقة  في الطابق الأول ببناية سكنية مع هرع قوات الاطفاء والشرطة وطواقم الاسعافات الاولية مقتحمين الشقة وحيث تبين مصرع سيدة وكذلك 3 اطفالها من جراء الحريق. هذا وتواصل الشرطة بالتعاون مع خبراء اخماد الحرائق  التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل اسباب اندلاع الحريق التي لم تتضح بعد".

وذكر كايد ظاهر في بيان لاحق:" في الساعة الخامسة فجرا تلقت سلطة الإطفاء والإنقاذ بلاغا حول حريق في منزل ببلدة عين نقوبا. اربعة طواقم اطفاء وانقاذ وصلت الى المكان واقتحمت الشقة حيث عثر بداخلها على ام وثلاثة أولاد فقدوا وعيهم واتضح فيما بعد انهم فارقوا الحياة" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.