محليات

قريب الشهيد يعقوب أبو القيعان يتحدث لإذاعة الشمس

استشهد صباح اليوم الأربعاء المواطن يعقوب أبو القيعان وأصيب العشرات في قرية أم الحيران، بعد اقتحامها من قبل قوات كبيرة من الشرطة.


قال السيد عطوة أبو القيعان، وهو قريب الشهيد يعقوب أبو القيعان، بحدث خاص لإذاعة الشمس: "قبل وصول القوات بربع ساعة الى أم الحيران اتصلت هاتفيا مع يعقوب ومع أخواتي وجميع من وصلهم أمر الإخلاء، وطلبت منهخم خذ أغراضهم والخروج من بيوتهم لأننا لا نريد أية مواجهات مع الشرطة، فهذا هو الأمر الواقع".

وأضاف أبو القيعان: "تجمهر الناس وعدد من الصحفيين بمكان واحد، وخرج يعقوب من منزله ومعه حقيبته ووضعها بسيارته وقاد السيارة للإبتعاد من المكان، وفي الطريق كانت قوات من الجيش والشرطة فأراد إيقاف السيارة جانبا إلا أن القوات بدأت بإطلاق الرصاص عليه، وقد وصلت سيارة أخرى من الشرطة وقاموا أيضا بإطلاق النار باتجاهه وقتلوه".

وتابع: "توجهت والناس والناائب أيمن عودة للمكان للإطمئنان على يعقوب لكن القوات منعتنا من التقدم وبدأت بإطلاق النار باتجاهنا وأصابوا النائب أيمن عودة ومواطنين آخرين".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.