محليات

لقاء حصري لإذاعة الشمس مع والدة الشهيد يعقوب أبو القيعان

استشهد صباح اليوم الاربعاء المواطن يعقوب موسى ابو القيعان من قرية أم الحيران برصاص قوات اسرائيلية التي اقتحمت القرية، كما أصيب العديد من المواطنين بجراح مختلفة.


تحدثت إذاعة الشمس مع والدة الشهيد، السيدة سارة أبو القيعان، حيث قالت: "أنا أقطن في الحارة رقم 9. ادعاء الشرطة كاذب وابني لم يقم بما تدعيه أبدا".

وقال الصحفي أحمد أبو صويص: "الأوضاع في قرية أم الحيران متوترة جدا، حيث تتواجد قوات كبيرة من الشرطة وطائرة، وعلمنا أن وزير الامن الداخلي سيصل باللحظات القريبة الى المكان، وقادة الشرطة في البلاد سيصلون خلال الدقائق القريبة الى المكان للتباحث بما حصل".

وأضاف أبو صويص: "القتيل هو الشاب يعقوب أبو القيعان، وبحسب ادعاء الشرطة فإن هنالك شرطي قتيل جراء تعرضه للدهس من قبل القتيل. وبحسب العائلة فإن الشاب كان هادئا ولا ينتمي للحركة الإسلامية وكل ادعاءات الشرطة والجهات الأمنية غير صحيحة وباطلة، وهو من وافق للرحيل الى قرية حورة ولم يخطط من اجل الدهس، وكل هذه مجرد أقاويل".

وقال الصحفي رائد أبو القيعان: "نحن نرى ازدياد بأعداد الشرطة ولا نرى أنهم يريدون اخلاء المنطقة، والشهيد ما زال في مكانه ولم يتم نقله للمشفى أو الى أي مكان آخر. نحن محاصرون داخل المسجد ولا نستطيع الخروج، وقد اعتلوا البيوت وقاموا بتصويب الأسلحة نحو المتضامنين والسكان، والجمبع محاصرون في هذه المنطقة".

استمعوا للقاء الكامل:


الشهيد يعقوب أبو القيعان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.