فن وترفيه

حيل مذهلة يمكنك القيام بها باستخدام الطاقة الكهربائية الساكنة

إذا كنت ترغب في أن تبرز كشخص ذي قوة خارقة وأن تكون قادرا على إتقان بعض الخدع السحرية، فالأمر في غاية السهولة إذا كانت لديك طاقة كهربائية ساكنة. 

فكثيرون من الناس يعانون من زيادة الشحنات الكهربائية في أجسامهم ما يتسبب في حدوث شرارة مع وخز مؤلم متفاوت الشدة لدى تماس الجلد أو الشعر لديهم مع بعض الأدوات الكهربائية والمعادن والملابس التي يدخل الصوف والنايلون في تركيبتها وحتى عند مصافحة الآخرين، ويمكن لمن يمتلك هذه الشحنات الكهربائية الزائدة في جسمه الاستفادة منها لخداع الأطفال أو بعض الأصدقاء والإيحاء إليهم بأنك تمتلك قوة خفية تجعلك قادرا على التحكم في الأشياء. 

وقد قامت قناة "Brusspup" عبر يوتيوب بنشر فيديو يعرض 9 حيل مختلفة يمكن من خلالها اعتماد الكهرباء الساكنة في رفع بعض الأجسام الخفيفة أو تحريك أجسام أخرى والتحكم فيها والسيطرة على مساراتها عن بعد ومن دون لمسها. 

ويوضح الفيديو كيفية القيام بهذه الحيل بكل سهولة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.