محليات

خيري اسكندر: الشرطة تساهم بانتشار السلاح، وهدنة في المثلث

توصلت لجنة الصلح في منطقة المثلث الى عقد هدنة بين عدة عائلات متخاصمة في منطقة المثلث خاصة في باقة وجت. 

الشيخ خيري اسكندر عضو لجنة الصلح قال ان الصلح تم يوم السبت ونعتبره انجازًا مهما، حيث تم الاتفاق على هدنة بين العائلات وهي تمهد الطريق نحو صلح ابدي وشامل بين العائلات. 

وتابع بأنها كانت صعوبات في البداية لكن بعد توجه اللجنة للعائلات قررت تلك العائلات انهاء الصراع والعيش بحياة كريمة.

وقد اتفق على بنود واضحة وصريحة قبلت بها العائلات.

اما بالنسبة لتزاور بين العائلات فنوه الى انه للآن لا يوجد تزاور لكن هذه الخطوة هامة وسيكون هناك تزاور بين كافة العائلات المتخاصمة قريبا جدا.

وأمل ان يعم الصلح كافة العائلات المتخاصمة في المجتمع العربي، موضحا ان العنف اصبح كارثة تهدد افراد المجتمع العربي، وان لجنة الصلح تسعى للصلح بين كافة العائلات وهناك برامج مدروسة وخطط ستقوم بها اللجنة قريبا، للحد من ظاهرة العنف".

واكد في سياق حديثه ان الشرطة لا تقوم بواجبها كما يجب بل انها على العكس تساعد على انتشار العنف وتساهم في انتشار الجريمةن والاصل في مجتمعنا انه مجتمع خالي من العنف.

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.