فن وترفيه

حاول اصطياد سمكة ضخمة فجرته الى المحيط.. اكتشف كيف نجا هذا الصياد؟

تحولت رحلة بسيطة لصيد الأسماك إلى كابوس لصياد أسترالي، بعد أن أسقطته سمكة كبيرة حاول اصطيادها في المياه، وجرته بعيدا عن قاربه.

وكان الشاب يحاول اصطياد سمكة "مارلين" التي قد يصل وزنها أحيانا إلى 400 كيلوغرام، لكن عوضا عن أن إخراجها من الماء، جذبته هي إلى المحيط، وفق صحيفة "دايلي ميل".

وفشل الصياد في العودة إلى قاربه الذي انجرف بعيدا بسرعة، وبقي في المياه 6 ساعات، آملا أن يتم إنقاذه، وهو ما حدث بالفعل بعد أن عثر عليه قارب صيد آخر. 

منذ بداية العام الماضي، تزايدت هجمات الأسماك الضخمة وخاصة القرش قرب شواطيء ولاية نيو ساوث ويلز، وهي أكثر الولايات الأسترالية كثافة سكانية، فقد تم تسجيل 14 حالة لهجمات أسماك القرش، بما فيها مقتل راكب الأمواج الياباني "تاداشي ناكاهارا" الذي هوجم بالقرب من "بالينا"، وهي بلدة ساحلية تبعد 740 كيلومترا إلى الشمال من سيدني. 

مهما تكن أسباب تزايد حالات هجمات الأسماك المتوحشة في أستراليا، فقد اجتاح الذعر الناس في أنحاء البلاد. وردا على ذلك، قرر "كريغ" ابتكار عائق مرن لأسماك القرش بطول 300 متر، وعرض 100 متر مصنوع من هيكل متشابك من خيوط النايلون يبلغ عددها 13 ألفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.