فن وترفيه

الجزائرية كاميليا ورد تهاجم أحلام وتصفها بـ"ملكة البقر"

قامت المشاركة الجزائرية كاميليا ورد، التي قامت الفنانة أحلام بإقصائها من برنامج "أراب أيدول"، بحملة شرسة على المطربة الإماراتية وقد نشرت مؤخرا فيديو وصفت فيها أحلام بأنها "ملكة البقر"، على حد تعبيرها.



يبدو أن ورد لم تتقبل خروجها من المسابقة بروح رياضية، حيث كتبت تغريجة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب إقصائها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني بسبب ظلمك لي دعوتي ستأخد منك أغلى شيء تملكينه مثل ما حاولت أن تأخدي مني أكثر شيء أحبه".

وقامت ورد على مدار الأيام الماضية بنشر عدة تغريدات هاجمت بها أحلام وصبت جام غضبها عليها، ووصفتها بأنها "ظالمة"، وقالت لها "كاميليا تاج راسها وقد زعزعت عرشها"، وغيرها من الأقاويل غير اللائقة.

ويُذكر أن جمهور المشاركة الجزائرية تفاعل معها وأطلقو "هاشتاغ" بوسم "#أحلام_مقهورة_من_كاميليا"، وهاجموا أحلام بأسوب خارج عن الأدب في بعض الأحيان. مع العلم أن الفنانة الإماراتية أحلام لا تزال تلتزم الصمت واكتفت بالتغريد على حسابها الشخصي بتويتر: "اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل، اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فإنك على كل شيء قدير".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.