محليات

فك رموز جريمة قتل عوض نعيمة من المكر

افادت المتحدثة باسم الشرطة انه استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف قضية شبهات جريمة قتل الفقيد عوض نعيمة - 43 عاما - من سكان قرية المكر- الجديدة وتحديدا من بلدة المكر يوم 2.07 الفائت مع تعرضه وسط البلدة هناك لاطلاق عيارات نارية اصابت منه مقتلا بينما اصابت شقيقه طفيفا وسط هرب المشتبهين من على متن دراجة نارية ثقيلة.

وتضيف الشرطة انها توصلت خلال يومين لاعتقال مشتبه بالقتل من سكان المكر - 29 عاما - وهو المشتبع المركزي ومشتبه اخر من مجد الكروم بالعشرينات الاولى من عمره والذي نسبت له شبهات مد العون للاول بعد اقترافه الجريمة واخفاء قرائن وبينات وعرقلة مجريات العدالة وبالتالي تمديد فترة اعقال المشتبهين وللمرة بعد الاخرى، حيث تم التقدم يوم 20.12 الجاري بتصريح ادعاء عام ضدهما تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام. 

ووفقا لمادة التحقيقات كانت هنالك خصومات عنيفة متواصلة بين المرحوم ومجموعة التابعة له والمشتبه المركزي ومجموعته تخللها اطلاق نار والقاء قنابل وذلك قبل جريمة القتل ومع ان المشتبهين قاما خلال التحقيقات بنفي الشبهات المنسوبة الا ان طاقم المحققين تمكن من تشكيل قاعدة ادلة راسخة ضدهما تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.