محليات

تجميد هدم حضانات أطفال في عرعرة النقب

عمم المحامي قيس ناصر بيانا جاء فيه: "قررت محكمة الصلح في بئر السبع، بعد طلب قدمه المجلس المحلي عرعرة النقب بواسطة المحامي قيس يوسف ناصر، تجميد هدم مبنيين لحضانات أطفال في عرعرة النقب، خططت لجنة التنظيم والبناء اللوائية هدمها هذا الأسبوع ".


أضاف البيان: "جاء في طلب المجلس المحلي عرعرة النقب ان رئيس لجنة التخطيط اللوائية في الجنوب أصدر أمرين إداريين لهدم مبنيين مؤقتين (كارفانات) تم وضعهما في ارض عامة واستعمالهما كحضانات أطفال حين لا توجد حضانات بديلة لاستيعاب أولئك الأطفال. وقد استهجن المجلس في طلبه للمحكمة إصدار أوامر الهدم حينما تم وضع المباني المذكورة بموافقة وزارة التربية والتعليم وبميزانية خاصة من الورازة وذلك لتفهم الوزارة لضائقة الحضانات في عرعرة النقب".

وتابع البيان: "تبين بعد قرار المحكمة ان لجنة التخطيط اللوائية خططت لهدم الحضانات هذا الأسبوع ولكنها أبطلت عملية الهدم بعد استلمت من المحامي قيس ناصر قرار التجميد وإيداع الكفالة المادية التي طلبتها المحكمة. الى ذلك عينت المحكمة جلسة لسماع شهادات الأطراف لاتخاذ القرار النهائي في القضية لاحقا" الى هنا نص البيان كما وصلنا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.