افتتحت صناديق الاقتراع امام طلاب مدرسة عرابه الشامله البالغ عددهم (700) طالب كانوا قد ادلوا باصواتهم منذ ساعات الصباح الباكر من هذا اليوم وذلك لانتخاب مرشحيهم لرئاسة مجلس الطلاب . ووسط اجواء ديمقراطية جرت الانتخابات حيث قام المرشحين والبالغ عددهم ستة مرشحين لمنصب رئيس مجلس الطلاب وهم جيفارا كناعنه ، جوانا عواد، مراد قراقرة ، جميله نصار ، سعيد نصار ويحيى لهواني بتعليق دعائاتهم الانتخابية على جدران المدرسة وبمحاولة اقناع الطلاب بالتصويت لهم من خلال برنامجهم الانتخابي . وبعد فرز جميع الاصوات والتي اسفرت عن فوز الطالب جفارا كناعنه بمنصب رئيس مجلس الطلاب بعد ان حاز على (267) صوتا فيما حازت الطالبه جوانا عواد على نيابة رئاسة مجلس الطلاب . هذا واشرف على سير الانتخابات طاقم معلمي التربيه الاجتماعية كل من المربيين فادي عواد ، بدرية بدارنه ووفاء ياسين وبمساعدة الهيئة التدريسية بادارة مدير المدرسة المربي احمد نصار .

افتتحت صناديق الاقتراع امام طلاب مدرسة عرابه الشامله البالغ عددهم (700) طالب كانوا قد ادلوا باصواتهم منذ ساعات الصباح الباكر من هذا اليوم وذلك لانتخاب مرشحيهم لرئاسة مجلس الطلاب .
ووسط اجواء ديمقراطية جرت الانتخابات حيث قام المرشحين والبالغ عددهم ستة مرشحين لمنصب رئيس مجلس الطلاب وهم جيفارا كناعنه ، جوانا عواد،
مراد قراقرة ، جميله نصار ، سعيد نصار ويحيى لهواني بتعليق دعائاتهم الانتخابية على جدران المدرسة وبمحاولة اقناع الطلاب بالتصويت لهم من خلال برنامجهم الانتخابي .


وبعد فرز جميع الاصوات والتي اسفرت عن فوز الطالب جفارا كناعنه بمنصب رئيس مجلس الطلاب بعد ان حاز على (267) صوتا فيما حازت الطالبه جوانا عواد على نيابة رئاسة مجلس الطلاب .
هذا واشرف على سير الانتخابات طاقم معلمي التربيه الاجتماعية كل من المربيين فادي عواد ، بدرية بدارنه ووفاء ياسين  وبمساعدة الهيئة التدريسية بادارة مدير المدرسة  المربي احمد نصار .

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.