فلسطيني

مصرع صبحي شقير من كفرقاسم ويوسف صلاح من سرطة بحادث طرق

الحادث وقع في منطقة الضفة الغربية وأسفر عن مصرع شخصين من الوسط العربي، أحدهما يحمل الهوية الإسرائيلية والآخر فلسطيني الهوية.

أفادت الشرطة أن حادث طرق وقع في ساعات مساء اليوم الاثنين في منطقة الضفة الغربية، بالقرب من مستوطنة ’بركان‘ على شارع رقم 505، تخلله اصطدام مركبة خصوصية بحصان كان يعبر عرض الشارع.

وذكرت الشرطة أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين من الوسط العربي، أحدهما يحمل الهوية الإسرائيلية والآخر فلسطيني الهوية، كما أصيب فلسطيني آخر بجراح بالغة أُحيل على أثرها للعلاج في المستشفى.

هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال التشخيص والفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، مع تنظيم حركة السير والمرور في المنطقة.

وأعلنت الشرطة لاحقا عن هوية المرحومين، حيث أن سائق المركبة الخصوصية هو المرحوم صبحي شقير البالغ من العمر 31 عاما من سكان كفرقاسم، والمرحوم الآخر هو يوسف صلاح البالغ من العمر نحو 22 عاما من سكان بلدة سرطة الفلسطينية في منطقة سلفيت.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.