سيارات

احذر.. تصرفات تعني أن سيارتك ستدمر حياتك

إذا لم تكن أحد هؤلاء الرجال فأنت بالتأكيد قد صادفت أحدهم سواء بين أصدقائك أو بين زملائك في العمل أو أحد أقاربك، فالمهووسون بالسيارات هم منتشرون في كل مكان.

عشق السيارات أمر معروف بين الرجال، ولكن هناك فرقاً بين العشق وبين الهوس، فالهوس يتحول من اهتمامك بشيء معين إلى أن يستحوذ عليك هذا الشيء ويدخل في كل تفاصيل حياتك.

وفي هذا التقرير سنعرض لك أبرز التصرفات التي يقوم بها المهووسون بالسيارات، حتى تحذر منها إذا وجدت أنك تمارس أحدها.

تتحدث إلى سيارتك أكثر من زوجتك:

إن التحدث مع النفس أمر طبيعي ولا يوجد به مشكلة، فجميعنا من وقت لآخر قد نجلس ونتحدث مع أنفسنا، فقد أثبت العلماء أن من يتحدث مع نفسه بصوت مرتفع يصل إلى حلول سريعة لمشاكله، ولكن إذا وجدت نفسك تتحدث إلى سيارتك وتتحاور معها، فهذا مؤشر خطر عن ميلك لسيارتك وشعورك بالملل من حياتك الزوجية أو شريكة حياتك.

تشعر بالغيرة عندما ينظر أحد لسيارتك:

يصاب بعض مهووسي السيارات بالغيرة الشديدة والغضب عندما يبدأ البعض في النظر لسياراتهم حتى لو كانت تلك النظرات لإبداء إعجابهم بشكل أو موديل السيارة، ولكن في تلك الحالة عليك أن تحذر حيث إنك بدأت في الدخول في حالة انعزال عن العالم.

تتحدث عن سيارتك كأنها شخص عاقل:

من الطبيعي أن نتحدث عن سياراتنا من أجل عرض مشكلة أو المدح في أدائها، ولكننا عندما نفعل ذلك نستخدم صيغة الجماد، ولكن إذا وجدت نفسك تتحدث عن سيارتك، وكأنها شخص ومنحته صفات الشعور والإحساس أو منحتها لقباً أو اسماً، ففي هذه الحالة أنت تحتاج إلى إعادة النظر في أسلوب حياتك، وقد تحتاج لمراجعة طبيب نفسي.

تحترم سيارتك أكثر من الأشخاص:

بالتأكيد الحفاظ على السيارة أمر هام، فتلك العملية تساعد على إطالة عمر السيارة، ولكن من الهام أيضاً أن تحترم أنت من سيركب تلك السيارة فهم في النهاية بشر، وهي أداة لتوفير الراحة لهم، لذا لا يجوز أن تجبر البعض أن يخلع حذاءه قبل ركوب السيارة حتى لا تتسخ أرضيتها، ولا يمكنك أن تنهر شخصاً فقط لأن يده تركت بصمة على جسم السيارة، فعليك أن تحب سيارتك ولكن بحدود تفصل ما بين الواقع وما بين الهوس.

تنفق على سيارتك أكثر من نفسك:

السيارة وسيلة لتقديم خدمة لصاحبها، والعناية بها أمر هام، ولكن لا تجعل الأمر يصل لمرحلة أنك تعمل من أجل أن تجني المال، كي تنفقه كله على سيارتك، فتلك الطريقة جعلتك أنت من يخدم سيارتك، فإذا كنت ممن ينفقون كل أموالهم على سياراتهم فعليك مراجعة ذلك المفهوم حتى تستقيم حياتك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.