عالمي

أمريكا: مصرع شخص وإصابة 37 بعمليتي تفجير وطعن

أصيب 37 امريكيا في عمليتين منفصليتن، الاولى جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة نيويورك والثانية جراء عملية طعن في مجمع تجاري بولاية مينسوتا والتي قتل فيها منفذ العملية.

أشارت وسائل إعلام أنه أصيب 29 أمريكي جراء تفجير ضخم وقع في حاويات للنفاية في منهاتن بمدينة نيويورك، وجرى نقل المصابين الى المستشفيات بعد وصف حالة أحدهم بالخطيرة وباقي الاصابات بالبسيطة، وقد وصلت قوات كبيرة من الانقاذ والشرطة الأمريكية وكذلك الشرطة الفيدرالية التي باشرت بالتحقيق في ظروف عملية التفجير ودوافعها.

وقد عثرت على جهاز للتفجير مربوط على هاتف نقال في أحد الشوارع القريبة من موقع التفجير.

وفي حادث منفصل أقدم شخص مجهول على طعن 8 أمريكيين في مجمع تجاري في ولاية مينسوتا الأمريكية وصفت جراحهم بالمتوسطة الى بسيطة، في حين قتل الشخص الذي قام بعملية الطعن بعد اطلاق النار عليه من قبل الشرطة الأمريكية، التي فتحت تحقيقا لمعرفة دوافع عملية الطعن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.