فلسطيني

الصليب الأحمر: يجب ايجاد حل لقضية الاسرى الثلاثة قبل فوات الاوان

أعربت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن قلقها إزاء تدهور صحة ثلاثة معتقلين فلسطينيين، يرقدون في المستشفيات الإسرائيلية جراء إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الاداري. وأوضح الصليب أن الأسيرين محمد البلبول، محمود البلبول ومالك القاضي يخوضون إضرابا عن الطعام لأكثر من 70 يوماً.

قال الدكتور هيشال، طبيب اللجنة الدولية الذي زار المحتجزين المضربين عن الطعام "في هذا الوقت الحرج جداً، نحث المرضى وممثليهم والسلطات المختصة لإيجاد حل يحول دون فقدان حياتهم أو إحداث أضرار لا يمكن علاجها على صحتهم."
واضاف الدكتور هيشال ان مندوبي اللجنة الدولية وفريقها الطبي يزورون المعتقلين من أجل مراقبة حالتهم الصحية والعلاج المقدم من قبل المستشفى الاسرائيلي وفقا للقواعد الدولية والمعايير الأخلاقية، وتحديدا إعلان مالطا حول المضربين عن الطعام.
يسعى موظفو اللجنة الدولية خلال زياراتهم المنتظمة لمرافق الاحتجاز، للتأكد من أن جميع المحتجزين المضربين عن الطعام يدركون تماما الآثار المترتبة على قرارهم، وأنهم يتصرفون من تلقاء أنفسهم وبمحض ارادتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.