محليات

المحامي البرغوث للشمس: ’الوضع الصحي للأسيرين البلبول خطير جدا ومقلق‘

اعتصم، اليوم الأربعاء العشرات من المواطنين الفلسطينيين تضامنا مع الأسيرين محمد ومحمود البلبول على دوار بن رشد وسط الخليل، وذلك تزامنا مع تقديم التماس للمحكمة العليا بخصوص الأخوين المضربين عن الطعام منذ حوالي 60 يوما.

قال المحامي طارق برغوث لإذاعة الشمس: "الحديث عن الأخوين محمد ومحمود بلبول، حيث أبلغت النيابة العامة المحكمة بأن موقفها هو أنه لا مانع لديها من تجميد قرار الإعتقال الإداري، ومعنى هذا الكلام أن المعتقلين غير مكبلين ولا توجد عليهما حراسة".

وأضاف البرعوث: "الشابان المضربان عن الطعام لم يوافقا على إنهاء إضرابهما بهذا العرض ومطلبهما واضح بإبطال الإعتقال الإداري وليس تجميده، ولكن هذه خطوة ايجابية نحو الحل النهائي الذي نتوقع ان يكون بالأيام القريبة".

وتابع البرغوث: "الوضع الصحي للأسيرين خطير جدا ومقلق. نحن نعلم من كل السوابق بشأن اضراب المعتقلين الإداريين أن الحل يأتي بهذه المرحلة، حيث يتم تجميد القرار وإلغاءه والكثير من الحلول".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.