فلسطيني

هدم 8 منازل مأهولة بالسكان وآبار مياه في الخليل

هدمت قوات إسرائيلية، صباح اليوم، ثمانية منازل مأهولة بالسكان بالاضافة الى آبار لجمع المياه في منطقة جورة الخيل بواد سعير شمال شرق سعير.

قالت مصادر فلسطينية إن قوة كبيرة من جنود اسرائيليين حاصرت المنطقة برفقتها جرافة، وشرعت بهدم المنازل بعد اجبار السكان على اخلائها تحت تهديد السلاح. وأضافت المصادر أن المنطقة كانت مهددة بالهدم بحجة عدم الحصول على تراخيص.

وقال السيد كايد جرادات، رئيس بلدية سعير، لإذاعة الشمس: "الحديث عن منطقة جورة الخيل بالقرب من مستوطنة ’أسفر‘، وهنالك صراع حول موضوع الأرض لأن أمن المستوطنة يحاول دائما تشريد السكان من هذه المنطقة وهدفه التمدد والتوسع على حساب أهل المنطقة".

وأضاف جرادات: "تمت صباح اليوم عملية هدم وتجريف المنازل الموجودة لسبعة أسر موجودون بالمنطقة. الحديث عن مباني قائمة وتسكنها عائلات فلسطينية وكل منزل لا يحوي أقل من سبعة أشخاص. هذه أراضي بملكية خاصة لعائلة شلالدة من أهالي بلدة سعير".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.