محليات

محكمة الناصرة ترفض إطلاق سراح سعيد نفاع المشروط

رفضت المحكمة المركزية في الناصرة قبل قليل استئناف النائب السابق سعيد نفاع، الذي تم تقديمه ضد قرار لجنة إطلاق السراح المشروط لعدم إطلاق سراحه مبكرا.

وأقادت المحكمة أنه خلال فترة عمل نفاع عضوا بالكنيست خرج الى سوريا بصورة غير قانونية، وكان برفقته 280 رجل دين درزي، وذلك بعد أن رفضت السلطات الإسرائيلية سفره لأسباب أمنية. وأفادت المحكمة أن نفاع التقى خلال سفره مع طلال ناجي، وهو نائب الأمين العام للجبهة الشعبية. وقد تمت إدانة نفاع بالقيام بمخالفات الخروج الى سوريا بطريقة غير قانونية، والتعامل مع عميل أجنبي، وتم الحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة 12 شهرا.

بعد أن قضى نفاع ثلثي مدة الحكم طلب إطلاق سراحه بشروط، وذلك بسبب أن ما قام به لم يؤدي لأضرار ملموسة بأمن الدولة، ولكن لجنة إطلاق السراح المشروط رفضت طلبه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.