محليات

افطار جماعي للمسنين في كفركنا‎

وجبة افطار جماعية لأعضاء نادي الجيل الذهبي كفركنا وشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك.

بأجواء إيمانية ورمضانية رائعة، نظمت إدارة جمعية تطوير المسن كفركنا يوم الأربعاء الموافق 17 رمضان والذي صادف ذكرى "معركة بدر"  مأدبة إفطار  ل 300 مسن من أعضاء نادي الجيل الذهبي في كفركنا من الطائفتين الإسلامية والمسيحية.

 بعد ان قام اعضاء النادي بتأدية صلاة المغرب في المنتزه.  افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من ايات القران  الكريم قراها الشيخ عاطف خطيب. ثم تخلل البرنامج كلمات ترحيبية لكل من، السيد صبحي أمين عواودة رئيس جمعية تطوير المسن كفركنا، السيد عز الدين امارة القائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا المحلي، العامل الاجتماعي نائل بطو المسئول عن المسنين في كفركنا، موعظة دينية للشيخ عاطف خطيب، ومسك الختام كانت كلمة شكر للقائمين على هذا البرنامج الرائع قدمها الاستاذ المتقاعد محمد مبارك أماره، وقد تولى عرافة الحفل السيد وليد زريقي.

كما وشارك المسنين في الافطار السيد جواد خليل عواودة محامي الجمعية، السيد ايمن عواودة محاسب الجمعية، اعضاء إدارة جمعية تطوير المسن كفركنا وأعضاء لجنة المراقبة في الجمعية.

والجدير ذكره ان ادارة الجمعية قد سيرت 4 حافلات لشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك لأعضاء النادي. هذا وأعرب اعضاء النادي عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء الادارة على تنظيم هذه الفعاليات.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.