فن وترفيه

تامر حسني يختار موهوبين لمشاركته حفل عين شمس

يقوم الفنان "تامر حسني" حالياً باختيار 2 من الموهوبين بجامعة عين شمس ليشاركاه فقرات الحفل الذي يستعد لإحيائه في جامعة عين شمس، حيث يقوم باستقبال الطلبة في مكتبه والاستماع لأصواتهم. والحفل كان مزمعاً إقامته منذ عام تقريباً، لكن "تامر" كان يقوم بتأجيله بشكل دائم لأنه يريد أجراً يتخطى 75 ألف جنيه، وأخيراً قرّر التبرّع بأجره في الحفل لصالح الجامعة.

يقوم الفنان "تامر حسني" حالياً باختيار 2 من الموهوبين بجامعة عين شمس ليشاركاه فقرات الحفل الذي يستعد لإحيائه في جامعة عين شمس، حيث يقوم باستقبال الطلبة في مكتبه والاستماع لأصواتهم.
والحفل كان مزمعاً إقامته منذ عام تقريباً، لكن "تامر" كان يقوم بتأجيله بشكل دائم لأنه يريد أجراً يتخطى 75 ألف جنيه، وأخيراً قرّر التبرّع بأجره في الحفل لصالح الجامعة.

 

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.