عالمي

توقع استقالة اوغلو اليوم من رئاسة حزب العدالة والتنمية التركي

مؤتمر صحفي مرتقب لداود اوغلو ومؤتمر عام للحزب قريبا

أعلنت مصادر في رئاسة الوزراء التركية، عزم رئيس الوزراء "أحمد داود أوغلو" عقد مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس، عقب ترأسه اجتماعاً لمجلس إدارة حزب العدالة والتنمية، والذي يبدأ في تمام الساعة 11:00 صباحاً.

وكان داود أوغلو قد اجتمع بالرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" عصر امس في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة، استمر لأكثر من ساعة ونصف، دون الإعلان عن فحوى ما دار بينهما من حديث.

واكتفت رئاسة الجمهورية التركية بالقول، إنّ الاجتماع الذي جمع بين أردوغان وداود أوغلو كان اعتيادياً.


وتتوقع الأوساط الإعلامية المقربة من حزب العدالة والتنمية، أن يعلن داود أوغلو خلال المؤتمر الصحفي المنتظر، إجراء مؤتمر عام للحزب من أجل استقالة اوخلو من رئاسة الحزب واختيار رئيس جديد للحزب، حيث أوضح الصحفي "عبد القادر سلفي" المقرب من الحزب، أنّ داود أوغلو لن يترشح لرئاسة الحزب مجدداً.

كما ذكرت صحيفة يني شفق المقربة من الحكومة التركية، أنّ حزب العدالة والتنمية يخطط لإجراء مؤتمره العام أواخر أيار الجاري، وذلك استناداً إلى معلومات توصلت إليها الصحيفة من أروقة الحزب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.