محليات

تمديد أمر حظر النشر بقضية مقتل ابراهيم نابلسي ومحمد حسنين من اعبلين

الشرطة استصدرت اليوم الثلاثاء للمرة الأخرى تمديدا لأمر حظر النشر، وذلك بقرار موقع من قبل قاضي محكمة الصلح في الناصرة والقاضي بمنع نشر أي من تفاصيل وتطورات التحقيقات بملف هذه القضية.

تستمر شرطة الشمال - وحدة اليمار المركزية - بتحقيقاتها بملف قضية جريمة القتل المزدوج التي حصلت في ساعات مساء يوم الثلاثاء 26.04.2016 الماضي في اعبلين وراح ضحيتها المرحوم ابراهيم نابلسي (35 عاما) ومحمد حسنين (40 عاما)، إضافة لإصابة شخصين بجراح بالغة الخطورة وثالث بالطفيفة.

يشار الى أن الشرطة استصدرت اليوم الثلاثاء للمرة الأخرى تمديدا لأمر حظر النشر، وذلك بقرار موقع من قبل قاضي محكمة الصلح في الناصرة والقاضي بمنع نشر أي من تفاصيل وتطورات التحقيقات بملف هذه القضية، وذلك ساري المفعول حتى نهار يوم 26.05.2016 القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.