صرح المحامي شاي نيتسان القائم باعمال النائب العام للدولة في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الثلاثاء: "ان هنالك أدلة دامغة وشهود عيان ضد امام مسجد شهاب الدين الشيخ ناظم ابو سليم". وأكد انه لا حصانة لرجال الدين في البلاد، وكان قد أتهم أبو سليم بالتحريض للقيام باعمال عنف ضد المواطنين اليهود في البلاد، واعمال ارهابية ودعم منظمات ارهابية واسامة بن لادن. وذكر نيتسان ان احد شهود العيان اعترف ان دعوات الشيخ ناظم اثرت فيه وحفزته لارتكاب جرائم ضد اليهود. واضافت لائحة الاتهام ان ابو سليم اقام موقع انترنت ونشر من خلاله صور ومقالات عبر من خلالها عن دعمه العلني لتنظيم القاعدة ولاحداث 11 سبتمبر.

صرح المحامي شاي نيتسان القائم باعمال النائب العام للدولة في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الثلاثاء: "ان هنالك أدلة دامغة وشهود عيان ضد امام مسجد شهاب الدين الشيخ ناظم ابو سليم".

وأكد انه لا حصانة لرجال الدين في البلاد، وكان قد أتهم أبو سليم بالتحريض للقيام باعمال عنف ضد المواطنين اليهود في البلاد، واعمال ارهابية ودعم منظمات ارهابية واسامة بن لادن.

وذكر نيتسان ان احد شهود العيان اعترف ان دعوات الشيخ ناظم اثرت فيه وحفزته لارتكاب جرائم ضد اليهود.

واضافت لائحة الاتهام ان ابو سليم اقام موقع انترنت ونشر من خلاله صور ومقالات عبر من خلالها عن دعمه العلني لتنظيم القاعدة ولاحداث 11 سبتمبر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.