تقارير ولقاءات

خبر عاجل : مقتل 10 أشخاص من الشرطة التركية في انفجار شرقي البلاد

 

صورة ارشيفية |mobtada

انتشر خبر عاجل في أنحاء تركيا منذ قليل عن قيام بعض الأشخاص المسلحين المنتمين إلى حزب العمال الكردستاني بتفجير قنبلة بجانب سيارة شرطة كانت تقل 10 من رجال الشرطة التركية.

وأضاف الخبر العاجل عن إطلاق هؤلاء المسلحين للكثير من الأعيرة النارية على السيارة مما أدى إلى إصابة ثلاثة رجال شرطة آخرين بإصابات خطيرة .

ويمكن أن يكون هذا الاعتداء ردا على دك القوات الجوية التابعة لتركيا لمواقع تخص حزب العمال الكردستاني أمس مما أدى إلى مقتل أربعين شخصا على الأقل حيث شاركت ما يقرب من خمسين طائرة حربية تركية في تلك الضربة وفقا لما ذكره خبر عاجل عن بعض المصادر الأمنية .

وقد قام الحزب الكردستاني بقتل ستة عشر جنديا تركيا يوم الأحد الماضي وكانت تلك هي بداية الهجمات بين الطرفين وكان الخبر العاجل

عن مقتل الشرطيين اليوم خبرا متوقعا نتيجة هجمات الشرطة أمس ومن المتوقع حدوث الكثير من الهجمات في الأيام القادمة إذا لم تتمكن الشرطة التركية من السيطرة على الوضع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.