فن وترفيه

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تقرر اعتزال الفن نهائيا

نشرت مجلة ’زهرة الخليج‘ مقطعا صوتيا للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تقول فيه إنها قررت اعتزال الفن نهائيا.

تقول شيرين في رسالة صوتية الى ربيع هنيدي رئيس القسم الفني في "زهرة الخليج" الاماراتية: "معليش بكلمك بوقت متأخر بس عايزة ابلغك حاجة أنا قررتها وعايزاك تبلغها هو اني اعتزلت الفن بشكل لا رحعة فيه وبشكل كلي يعني وحبيت أبلغك عشان أنا ما عنديش أئمن منك".

وعلق هنيدي على الرسالة الصوتية التي نشرها عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي: "خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبدالوهاب التي حملتني بصوتها هذه الأمانة وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي".

وتابع: "رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيًَا، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول: شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها".

وكانت شيرين عبد الوهاب ألمحت في أكثر من مناسبة نيتها الاعتزال، آخرها كان في لقائها التلفزيوني مع برنامج "المتاهة": "كتير جدًا بقولها، أنا مش هكمل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليّ كتير، نفسي أكون زي أي ست".

وتفسر شيرين رغبتها هذه أنها تريد التفرغ لأولادها وإلى حياتها الشخصية: "نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة".

اليسا تعبّر عن أسفها

وعبرت الفنانة اليسا عن أسفها لخبر اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن واعتبرت انه "لو كان الخبر فعلا صحيحا لا يمكن ان نتقبله فنحن بحاجة لشيرين في هذه الأوقات".

مي كساب ترفض قرار شيرين

وعلقت الفنانة مي كساب على الخبر المفاجئ على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام. وكتبت مي كساب تدوينة على فيديو اعتزال شيرين عبد الوهاب. وأعلنت مي كساب رفضها التام لاعتزال شيرين مؤكدة أن صوتها لا يتواجد إلا كل 50 عاماً.

وكتبت مي كساب قائلة: "شيرين صوتك نعمه من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنه موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين ملحوظه / اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها م الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل أنفولو اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.