فلسطيني

استشهاد قصي أبو الرب (15 عاما) من قباطية بإدعاء محاولة الطعن

استشهد فتى فلسطينيا، اليوم الأحد، برصاص قوات اسرائيلية قرب مفرق قرية بيتا جنوب نابلس، كما اعتقلت قوات اسرائيلية طفلا (14 عاما) بالقرب من بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، بدعوى محاولتهما تنفيذ عمليتي طعن.

ذكرت مصادر فلسطينية إن جنودا اسرائيليين المتواجدين أمام مفرق بيتا أطلقوا أكثر من عشرة رصاصات على فتى فلسطيني كان يحمل سكينا ويتجه باتجاه الجنود وعلى ما يبدو بأن الفتى أصيب بجروح خطيرة.

وأفادت مصادر فلسطينية إن الشهيد هو قصي ذياب ابو الرب (15 عاما) من قباطية جنوب جنين.

من جانبه ادعى الجيش الاسرائيلي أن الفتى حاول طعن جندي بالقرب من بلدة بيتا، وقام الجنود بإطلاق النار عليه ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة استشهد على اثرها، في حين لم يصب أحد من الجنود الإسرائيليون.

اعتقال الطفل قرب بني نعيم

وفي جنوب الضفة الغربية ذكرت المواقع العبرية أن جنديا اسرائيليا أصيب بجروح وصفت بالبسيطة قرب بلدة بني نعيم في حين جرى السيطرة على الطفل الفلسطيني واعتقاله. وبحسب ما نشرت بعض المواقع العبرية فقد اقترب الطفل من الجيب العسكري الاسرائيلي، وحاول فتح الباب لطعن أحد الجنود، وقام الجنود بالسيطرة على الطفل دون اطلاق النار عليه وجرى اعتقاله وتحويله للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.