تم اعتقال ثلاثة شبان من المثلث وتم تمديد اعتقالهم لشبهات أمنية، منها إلقاء زجاجات حارقة باتجاه عابر اسرائيل والتسبب بإضرام النيران بسيارة مرت من المكان مطلع الشهر المنصرم تشرين اول.

أصدرت محكمة الصلح في بيتح تكفا الخميس المنصرم أمرا بمنع النشر على قضية امنية جديدة في المثلث لمدة 30 يوما، على تفاصيل وهوية المشتبهين، حيث يشرف على التحقيقات جهاز الامن العام والشرطة.

وتم اعتقال ثلاثة شبان من المثلث وتم تمديد اعتقالهم لشبهات أمنية، منها إلقاء زجاجات حارقة باتجاه عابر اسرائيل والتسبب بإضرام النيران بسيارة مرت من المكان مطلع الشهر المنصرم تشرين اول، وبحسب بيان الشرطة فإن "هذه عملية عدائية".

وكانت المحكمة المركزية قد قدمت لوائح اتهام ضد ستة شبان من مدينة الطيرة ونسب اليهم تهم أمنية إلقاء العبوات الانابيب الزجاجية الحارقة وتصنيع السلاح وإلقائها تجاه سيارات مارة من شارع عابر اسرائيل بمحاذاة مدينة الطيرة.

في ذات السياقن تحقق الشرطة وجهاز الأمن العام بقضية أمنية اخرى لشبان من جلجولية، وصادرت أجهزة الحواسيب الخاصة بهم والهواتف بشبهات الاتصال مع وكيل خارجي وغيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.