فن وترفيه

أخبار الفنانات | اقرأ لماذا تُشارك الممثلة بيرجوزار كوريل في حملة التوعية بمرض سرطان الثدي

الثاني والعشرين من أكتوبر.. موعد الاحتفال الكبير بانطلاق حملة التوعية بمرض سرطان الثدي في تركيا، والتي تُشارك فيه الممثلة بيرجوزار كوريل؛ لأسباب شخصية. تعرف على المزيد من التفاصيل في اخر أخبار الفنانات.

تداولت آخر أخبار الفنانات، أنباء استعداد النجمة التركية بيرجوزار كوريل، للمشاركة في حملة التوعية بمرض سرطان الثدي، التي سوف تنطلق في تركيا، خلال الفترة القادمة. وأوضحت، أخبار الفنانات، أن مشاركة كوريل في حملة التوعية، تأتي بسبب رغبتها الشخصية في المشاركة في الأعمال الاجتماعية الخيرية، خلال الفترة المقبلة. هذا ومن المقرر أن يتم إقامة حفلًا كبيرًا، يوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، من أجل الاحتفال بإنطلاق حملة التوعية بمرض سرطان الثدي بشكل موسع. ووفقًا لما تناقلته آخر أخبار الفنانات التركيات، فسوف تُشارك بيرجوزار في حملة التوعية، جنبًا إلى جنب مع النجمة بيرين سات.

مشوار كوريل الفني.. بدأ في قسم المسرح بجامعة معمار سنان

كانت بيرجوزار كوريل، التي اشتهرت في الوطن العربي، من خلال أداءها شخصية "فريدة"، في مسلسل "القبضاي"، قد ولدت بمدينة إسطنبول، في عام 1982، وأمضت فترة طفولتها في مدينة أولوس. بينما أشارت أخبار الفنانات، إلى أن كوريل كانت قد بدأت دراستها الابتدائية في مدرسة "نيلوفر هاتون"، وأن علاقتها بالفن بدأت بعد تخرجها، عندما التحقت بالكونسرفتوار الوطني بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة، في مدينة أنقرة، وتخصصت في قسم المسرح والتمثيل. فيما بدأ مشوارها الفني في التمثيل عام 1998، عندما أدت الفنانة التركية، أول أدوارها من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان "Kırık hayatlar". 

2005 عام الحظ السعيد لكوريل.. و2006 عام شهرتها

أما عن أول ظهور لها على الشاشة الكبيرة، فقد كان في عام 2005، عندما شاركت في فيلم بعنوان "وادي الذئاب العراق"، حيث تصدرت أخبار الفنانات بتجسيدها شخصية "ليلى". كان الحظ مبتسمًا لكوريل في هذا العام، حيث ظهرت على الشاشة الصغيرة أيضًا، من خلال أدائها دور "إكليم"، في مسلسل بعنوان "غصن الزيتون". بينما كان عام 2006 هو عام انطلاقها الكبير، حيث ذاع صيتها ونمت شهرتها من خلال أدائها دور "شهرزاد" في المسلسل الدرامي الرومانسي "ويبقى الحب"، والذي جاء في أخبار الفنانات، أنه نال أكبر معدل مشاهدة. وفي عام 2011، شاركت كوريل في مسلسل "حريم السلطان"، حيث جسدت دور "مونيكا تريسي"، وفي العام التالي شاركت الممثل كنان اميرزاوغلو، البطولة في مسلسل "القبضاي"، والذي تعرف عليها الوطن العربي من خلاله، عندما أدت دور "فريدة" القاضية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.