فن وترفيه

اخبار القدس..محمد عساف عن اقتحام المسجد الاقصى: "المسجد حقنا ولن يقسم"

يبدو أن الاستنكارات التي تبعت حادث اقتحام المسجد الاقصى والذي تصدر اخبار القدس لم تقتصر على السلطات الفلسطينية أو الساسة أو حركات المقاومة الإسلامية الوطنية، بل امتدت أيضًا الى نجم "عرب أيدول" في موسمه الثاني الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي عبر عن غضبه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقال النجم الفلسطيني محمد عساف في تدوينه له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تصدرت اخبار القدس تعليقًا منه على اقتحام المسجد الاقصى "اقتحم المستوطنون صباح اليوم المسجد الاقصى المبارك من جديد بحراسة الإحتلال واقتحمت أيضًا قوات الإحتلال الصهيوني المسجد القبلي في باحات المسجد الاقصى مما نتج عن إصابة العديد منهم".

وتابع عساف في ختام تدوينه التي تصدرت اخبار القدس مستنكرًا اقتحام المسجد الاقصى "لك الله يا أقصى ستبقى شوكة ي حلق المحتل الغاشم..فلسطين القدس الاقصى لن يقسم".

ووصف المتابعين للاقتحام الذي قام به جيش الاحتلال لساحات المسجد الاقصى والذي تصدر اخبار القدس بالعنيف والذي شهد مواجهات قوية بين جنود وقوات الاحتلال وبين المصلين والعتكفين في المسجد الاقصى، حيث قام بإطلاق قنابل الصوت والغازات باتجاهم قبل أن يبدأ في استخدام الرصاص المطاطي في مواجهة المعتكفين بالمصلى القلبي لـ"المسجد الاقصى".

أما محيط المسجد الاقصى عند باب المغاربة فلم يختلف الحال به عن المصلى القبلي والذي شهد اشتباكات قوية وعنيفة بين عدد من الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال والذي كان محور حديث اخبار القدس بعدما سمح الأخير لدخول عشرات من المستوطنيين الإسرائيلي الى المسجد الاقصى والذي كان من بينهم "اوري ارائيل" وزير الزراعة في حكومة بينيامين نتياهو وسط حماية من شرطة الاحتلال التي كانت حاضرة على اقتحام المسجد الاقصى.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.