عالمي

استراليا تعلن أنها ستحتضن المزيد من اللاجئين السوريين

رئيس الوزراء الاسترالي مستعد لاحتضان اللاجئين السوريين في بلاده، ومستعد لتقديم المزيد من المساعدات المالية لحمايتهم على الحدود بين سوريا والعراق.

صرح رئيس الوزراء الأسترالي صباح اليوم الأحد أن أوستراليا مستعدة لإستقبال اللاجئين المتواجدين بالمخيمات على الحدود السورية والعراق، وأضاف بأن استراليا مستعدة لتقديم المزيد من المساعدات المالية بعد أن دعى الى تعزيز الأمن في المنطقة.

 ويشار الى أن استراليا تشارك منذ العام الماضي في حملة ضد التنظيم في العراق، وأوضح رئيس الوزراء الاسترالي أنه من المهم ان تكون هناك استجابة انسانية، وذكر أن وزير الهجرة بيتر داتون سيسافر إلى جنيف للاجتماع مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ليسأله عن طبيعة المساعدات الإضافية التي يمكن أن تقدمها أوستراليا للاجئين الذين هربوا من الأزمة السورية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.