محليات

محاولات اقتطاع أجزاء من مقبرة القسام

تم الكشف عن مخطط لاقتلاع أجزاء من مقبرة القسام، التي تقع في بلدة الشيخ في موقع مدينة نيشر اليوم، لأهداف تجارية، وهنالك احتجاج على هذا الموضوع حيث أن هنالك حديث عن صفقات ماضية.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي خالد دغش، حيث قال: "الحديث يدور عن مقبرة القسام، وهي مقبرة قديمة في بلدة الشيخ، تقع قرب ملعب كرة القدم في نيشر. هذه المقبرة فيها رفات الشهيد عز الدين القسام وشهداء آخرين ولآخرين الين هجروا بوقت النكبة وقبلها. المقبرة بملكية متولي أوقاف حيفا".

وأضاف المحامي دغش: "كان على مدار السنوات محاولات لخلط الأوراق القانونية والخلط بين الأمناء والمتولين، بهدف سلي والإستيلاء على أملاك الوقف الإسلامي الحر في حيفا، وهذا الخلط أدى بالنهاية الى عمل صفقات غير قانونية. نحن بصدد عمل قانوني ومتفائلون جدا بالمحكمة التي ستجري يوم غد في الكريوت".

استمعوا الى اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.