فلسطيني

اسرائيل تواصل استهداف المزارعين والصيادين في بحر خانيونس

ذكرت مصادر فلسطينية أن القوات الإسرائيلية أطلقت صباح اليوم السبت، نيران اسلحتها على المزارعين وأراضيهم الحدودية شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

أشارت المصادر الامنية في المدينة، الى أن مجموعة من الجنود خلف آلياتهم العسكرية المتقدمة بالقرب من السياج الحدودي لموقع "أبو مطيبق العسكري" شرق مخيم المغازي، أطلقوا النار على المزارعين ورعاة الأغنام في المنطقة، الذين اخلو بدورهم لمزارعهم فور سماعهم إطلاق النار.

كما أطلقت الزوارق الإسرائيلية نيران أسلحتها الثقيلة تجاه مراكب الصيادين ببحر خانيونس جنوب القطاع. وأشارت المصادر الى أن زوارق اسرائيل المتمركزة قبالة سواحل قطاع غزة أطلقت نيران أسلحتها الثقيلة تجاه عشرات مراكب الصيد ببحر خانيونس. وأوضحت أن إطلاق النار من الزوارق لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف الصيادين الذين اضطروا لمغادرة البحر تجنبا للإصابة.

وتواصل السلطات الإسرائيلية استهدافهم للمزارعين والصيادين في قطاع غزة، ما يمنعهم من ممارسة مهنتهم في الصيد والزراعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.