أصدرت بلدية الطيبة بيانا أكدت من خلاله أنها تمكنت من الحصول على تجميد مدة عامين لثلاثة منازل في المنطقة الغربية للطيبة التابعة لأهالي قلنسوة والمهددة بالهدم الفوري.

أكد قائد شرطة الطيبة دافيد بيلو لموقع الشمس صباح اليوم، أن "المساعي لتجميد أوامر الهدم بحق المنازل المهددة بالهدم الفوري في قلنسوة ضمن نفوذ الطيبة، قد أثمرت بتجميد مدة عامين لحين البت بتنظيم وتخطيط المنطقة لتحظى بترخيص قانوني".

وأصدرت بلدية الطيبة بيانا أكدت من خلاله أنها تمكنت من الحصول على تجميد مدة عامين لثلاثة منازل في المنطقة الغربية للطيبة التابعة لأهالي قلنسوة والمهددة بالهدم الفوري.

وقد توجهنا لوزارة الداخلية للحصول على تعقيب، إلا أننا لم ننجح بعد في الحصول على الرد كون مكاتب الوزارة في إجازة نهاية الاسبوع، وحال حصولنا على الرد سننشره فورا.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.