محليات

رفلين: يجب توفير الامكانات لدمج العرب في سوق العمل

اكد رئيس الدولة رؤوبين رفلين أنه "يجب توفير الإمكانات من أجل دمج السكان العرب واليهود المتدينين المتشددين الحريديم في سوق العمل، بالإضافة الى توفير فرص للاستثمارات الأجنبية في البلاد".

جاءت اقوال رفلين خلال تسلمه تقرير بنك إسرائيل لعام 2014 من محافظة بنك إسرائيل الدكتورة كرنيت فلوغ.

ودعا ريفلين الحكومة الجديدة الى "المصادقة على ميزانية عامة واتخاذ خطوات فعلية من أجل الوفاء بالوعود التي تم قطعها خلال فترة الانتخابات والمتعلقة بالقضايا الاقتصادية والاجتماعية وضمان الامن الاقتصادي والسياسي لجميع مواطني الدولة".

ومن جهتها، أكدت محافظة بنك إسرائيل أن "الأوضاع الاقتصادية في المرافق مستقرة للغاية"، مشيرة الى أن "تقرير البنك المركزي يحمل في طياته التحديات الكبيرة التي ينبغي على الحكومة الجديدة ان تتعامل معها من خلال اعداد خطة شاملة ومفصلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.