محليات

اعدادية الحلان سخنين تقدم الورود للامهات والمعلمات بمناسبة يوم المرأة

عادل طربيه

وقف مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة والمرشدة روضة غنايم صباح امس السبت في بوابة المدرسة وتم توزيع الورود على المعلمات.

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم الاحد، قامت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين أمس السبت بتوزيع الورود على امهات الطلاب ومعلمات المدرسة احتراما لهن على عطائهن المتواصل في الحياة.

وجاءت هذه بمبادرة المرشدة الوقائية في المدرسة روضة غنايم، حيث وقف مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة والمرشدة روضة غنايم صباح امس السبت في بوابة المدرسة وتم توزيع الورود على المعلمات، اللواتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن على هذه اللفتة الطيبة . وفي استراحة اليوم الدراسي طلب مدير المدرسة من المعلمين اراحة المعلمات من ممارسة المناوبة في الاستراحة حين استبدلهن المعلمين، بينما استراحت جميع المعلمات وتم تقديم لهن الحلويات والمرطبات احتفالا بعيدهن.

وفي هذه المناسبة قال مدير المدرسة عمر بدارنة: "لا احد يستطيع ان ينكر دور المراة الهام في المجتمع، اذ تعتبر عنصرا هاما لتقدم ونمو اي مجتمع، كما تعتبر المرأة شريكة للرجل في جميع الامور ، وكما قيل "وراء كل رجل عظيم امرأة"، ولهذا رأينا في مدرسة الحلان أن نحتفل مع المعلمات في هذه المناسبة كي نقدم لهن ولو شيء بسيط شاكرنهن على عطائهن المستمر للطلاب ولعائلتهن".





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.