محليات

"ماحش" يحقق مع خمسة شرطيين في مقتل سامي الجعار

نتهاء التحقيقات الاولية في قضية استشهاد الشاب سامي الجعار قبل نحو اسبوعين اظهرت التحقيقات "ان الجعار قتل برصاص افراد الشرطة".

أفادت مصادر في قسم التحقيق مع الشرطة "ماحش" أن القسم سيحقق اليوم الخميس مع خمسة من عناصر الشرطة الذين شاركوا في الحملة التي نفذتها الشرطة مساء 14 الماضي في رهط ضد تجار مخدرات، بحسب زعمها، وراح ضحيتها سامي الجعار.

مع انتهاء التحقيقات الاولية في قضية استشهاد الشاب سامي الجعار قبل نحو اسبوعين ، خلال مواجهات مع الشرطة في رهط ، فقد اظهرت التحقيقات "ان الجعار قتل برصاص افراد الشرطة".

هذا ومن المتوقع ان يتم اليوم استدعاء 5 من افراد الشرطة الذين تواجدوا في المكان للتحقيق معهم في قسم التحقيقات مع افراد الشرطة.
يذكر انه وبعد وقت قصير من استشهاد سامي الجعار في رهط ، فقد صرحت مصادر شرطية "انه من غير المؤكد بان الجعار قتل برصاص الشرطة ، وانهم بانتظار انتهاء التحقيقات في القضية والحصول على نتائج المعهد الطبي ابو كبير" .

وادعت الشرطة في حينه انها كانت تقوم بحملة ضد تجار المخدرات في حي رقم 25 في مدينة رهط وان عناصرها تعرضوا للرشق بالحجارة، ما استوجب الرد عليهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.